الأسئلة الشائعة

**Quand vais-je recevoir ma commande ?**

ذلك يعتمد على شركة الشحن المختارة والمسؤولة عن التوصيل. نحن نتعامل مع عدة شركات نقل في مدن كبيرة مختلفة. عمومًا، يستغرق بين يوم وثلاثة أيام من تاريخ الطلب وتأكيده للتسليم.

**هل تقومون بتوصيل الطلبات إلى الخارج؟**

حاليًا، يقوم ناقلونا بتوصيل الطلبات داخل البلاد وفي بعض المدن المحددة فقط، والتي يتم عرضها على صفحة التوصيل. إذا كنت ترغب في التوصيل إلى الخارج، يرجى الاتصال بفريقنا عبر WhatsApp للحصول على معلومات حول وزن المنتج، وأسعار ناقلين دوليين غير مسجلين في متجرنا، بالإضافة إلى تفاصيل التوصيل.

**ماذا أفعل في حالة وجود خلل في تصنيع المنتج؟**

نوصيك بالاطلاع على سياسة الإرجاع لدينا لمعرفة شروط الإرجاع والاستبدال. في حالة وجود خلل في التصنيع والموافقة على إعادة المنتج، يكون تكلفة الشحن على عاتق الشركة، بينما تكون تكاليف إعادة الشحن على عاتق العميل. لن يتم محاسبة تكلفة المنتج للعميل وفقًا لسياسة الإرجاع لدينا.

**هل تُقدمون خصومات على الطلبات الكبيرة؟**

متجرنا يقدم خدمة توصيل للكميات الكبيرة. في بعض الحالات، يتم تطبيق خصم يتراوح بين 10% و20% على بعض المنتجات. يمكنك التواصل معنا مباشرة من خلال صفحتنا "اتصل بنا" للحصول على مزيد من المعلومات حول الكميات والخصومات.